Sie sind vermutlich noch nicht im Forum angemeldet - Klicken Sie hier um sich kostenlos anzumelden Impressum 
(Islam ist “Frieden, Reinheit, Hingabe” und “Gehorsam”) "Der Mensch ist Richter über die Worte die er noch nicht ausgesprochen hat und Gefangener seiner Worte nachdem er es ausgesprochen hat." Hazreti Ali 7.Jh & 'Daß du das Band knüpfst zu dem, der es zerreßt; daß du verzeihst dem, der dir Unrecht tut; daß du gibst dem, der dich beraubt."(Der Prophet Muhammed sallallahu 'aleihi wesellem)
Sie können sich hier anmelden
Dieses Thema hat 0 Antworten
und wurde 1.119 mal aufgerufen
 Dua(Bittgebete)
Kemal06 Offline

Mitglied

25.05.2007 13:17
Bittgebete aus dem edlen Quran antworten

Surat 7, al a3raf, Die Höhen,

Ayat 23

قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ

Rabbana dhalamna anfussana ua in lam taghfarlana ua tar7hamna lakunanna mina al khassirin

23. Sie sprachen: «Unser Herr, wir haben wider uns selbst gesündigt; und wenn Du uns nicht verzeihst und Dich unser erbarmst, dann werden wir gewiß unter den Verlorenen sein.»

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Surat 11, Hud

Ayat 47

قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ

rabbi ini a3udubika an asalaka ma leisa li bihi, 3ilmun ua ila- taghfirli ua tar7hamni akuna mina al khassirin

47. Er sprach: «Mein Herr, ich suche Deinen Schutz davor, daß ich Dich nach dem frage, wovon ich keine Kenntnis habe. Und wenn Du mir nicht verzeihst und Dich meiner erbarmst, so werde ich unter den Verlorenen sein.»

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Surat 71, Nuh, Noah

Ayat 28

رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَاراً

rabbi aghfirli uali walidaya ualiman dachala beitia muminan ua lilmuminina ual muminati

28. Mein Herr, vergib mir und meinen Eltern und dem, der mein Haus gläubig betritt, und den gläubigen Männern und den gläubigen Frauen; und mehre die Frevler in nichts als in der Vernichtung.»

Surat 2, al Baqara, die Kuh

Ayat 127

رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ

rabbana taqabal mina inaka anta asami3u al3alimu

127. .... «Unser Herr, nimm (dies) an von uns; denn Du bist der Allhörende, der Allwissende.

und Ayat 128

رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ

uatub 3aleina inaka anta athuabu ara7himu

128. Unser Herr, mache uns beide Dir ergeben und (mache) aus unserer Nachkommenschaft eine Schar, die Dir ergeben sei. Und weise uns unsere Wege der Verehrung, und kehre Dich gnädig zu uns; denn Du bist der oft gnädig Sich Wendende, der Barmherzige.

Surat 14, Ibrahim, Abraham

Ayat 40

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء

rabbi adj3alni muqima asala-ti ua min duryati rabbana uataqabal du3a-i

40. Mein Herr, mache, daß ich und meine Kinder das Gebet verrichten. Unser Herr! nimm mein Gebet an.

Surat 14, Ibrahim, Ayat 41

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

rabbana aghfirli uali walida ua lilmuminina yauma yaqumu al 7hisa-bu

41. Unser Herr, vergib mir und meinen Eltern und den Gläubigen am Tage, an dem die Abrechnung stattfinden wird.

Surat 26, Aschu3ara, die Dichter

Ayat 83-85

رَبِّ هَبْ لِي حُكْماً وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ
وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ
وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ

rabbi hab li 7hukman ual 7hiqni bi sa-li7hina, ua adj3al li lisana sidqin fi al achirina, ua dj3alni min uarathati djanati ana3imi

83. Mein Herr, schenke mir Weisheit und füge mich zu den Rechtschaffenen;
84. Und gib mir einen bleibenden Ruf bei den künftigen Geschlechtern.
85. Und mache mich zu einem der Erben des Gartens der Glückseligkeit;

Surat 26, Aschu3ara, die Dichter

Ayat 87

وَلَا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ

uala tuchzini yauma yub3ituna

87. Und überlasse mich nicht der Schande an dem Tage, da (die Menschen) auferweckt werden,

Surat 37, Assafat, die sich Reihenden

Ayat 100

رَبِّ هَبْ لِي مِنَ الصَّالِحِينَ

rabbi hab li mina asali7hina

100. Mein Herr, gewähre mir einen rechtschaffenen (Sohn).»

Surat 60, al mumta7hanat, die zu untersuchende Frau

Ayat 4

رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

rabbana 3aleika tauakalna ua ileika anabna ua ileika almasiru

4. ....Unser Herr, in Dich setzen wir unser Vertrauen und zu Dir kehren wir reuig um, und zu Dir ist zuletzt die Einkehr.

Ayat 5

رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

rabbana la tadj3alna fitnatan liladina kafaru ua aghfirlana rabbana inaka anta al 3azizu al 7hakimu

5. Unser Herr, mache uns nicht zum Stein des Anstoßes für die Ungläubigen, und vergib uns, unser Herr, denn Du, und Du allein, bist der Allmächtige, der Allweise.»

Surat 27, a Naml, die Ameise

Ayat 19

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ

rabbi auzi3ni an aschkura ni3mataka lati an3amta 3ala ualida ua an a3mala sa-li7han tardha-hu ua adchilni bira7hmatika fi 3ibadika asa-li7hina

19...... «Mein Herr, gib mir ein, dankbar zu sein für Deine Gnade, die Du mir und meinen Eltern gewährt hast, und Gutes zu tun, das Dir wohlgefällig sei, und nimm mich, durch Deine Barmherzigkeit, unter Deine rechtschaffenen Diener auf.»

Surat 3, al 3imran, das Haus Imrans

Ayat 38

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء

rabbi hab li min ladunka duriyatan ti-baqan inaka sami3u a du3a-i

38...... «Mein Herr, gewähre mir Du einen reinen Sprößling; wahrlich, Du bist der Erhörer des Gebets.»

Surat 21, al Anbya, die Propheten

Ayat 89

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

rabbi la tadharni fardan ua anta kheiru al ua-rithina

89. .......«Mein Herr, lasse mich nicht einsam, und Du bist der Beste der Erben».

Surat 21, al Anbya, die Propheten

Ayat 87

لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

la ilaha ila anta, sub7hanka ini kuntu mina adha-limina

87. .......«Es gibt keinen Gott außer Dir. Heilig bist Du! Ich bin fürwahr einer der Frevler gewesen.»

Surat 20, TaHa,

Ayat 25-28

قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي
وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي
وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي
يَفْقَهُوا قَوْلِي

rabbi aschra7hli sadri, ua yasirli amri, ua u7hlul 3uqdatan min lisani, yafqahu qauli

25. Er sprach: «Mein Herr, öffne mir meine Brust,
26. Und erleichtere mir meine Aufgabe,
27. Und löse den Knoten meiner Zunge,
28. Daß sie meine Rede verstehen.

Surat 28, al Qasas, die Erzählung

Ayat 16

قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

rabbi ini dhalamtu nafsi fa aghfirli

16......Mein Herr, ich habe an meiner Seele Unrecht getan, so vergib mir.» So verzieh Er ihm; denn Er ist der Allverzeihende, der Barmherzige.

Surat 3, al Imran, das Haus Imrans

Ayat 53

رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلَتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

rabbana amana bima anzalta ua atba3na a rassula fa aktubna ma3a aschahidina

53. Unser Herr, wir glauben an das, was Du herabgesandt hast, und wir folgen diesem Gesandten. So schreibe uns ein unter die Bezeugenden.»

Surat 10, Yunus, Jonas

Ayat 85,86

رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

rabbana la tadj3alna fitnatan lilqaumi adha-limina, ua nadjina bira7hmatika mina al qaumi al kafirina

85. ....... «Auf Allah vertrauen wir Unser Herr, mache uns nicht zu einer Versuchung für das Volk der Ungerechten.
86. Und errette uns durch Deine Barmherzigkeit von dem Volk der Ungläubigen.»

Ayat 147

ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

rabbana aghfirlana dunubana ua isra-fana fi amrina uathabit aqda-mana ua ansurna 3ala al qaumi al kafirina

147............. «Unser Herr, vergib uns unsere Irrtümer und unsere Vergehen in unserem Betragen und festige unsere Schritte und hilf uns gegen das ungläubige Volk.»

Surat 18, al Kahf, die Höhle

Ayat 10

رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً

rabbana atina min ladunka ra7hmatan ua hya lana min amrina raschadan

10. .......«Unser Herr, gewähre uns Barmherzigkeit von Dir aus und bereite uns einen Weg in unserer Sache.»

Surat 20, TaHa

Ayat 114

رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً

rabbi zidni 3ilman

114. .......«O mein Herr, mehre mich an Wissen.»

Surat 23, al Muminuna, die Gläubigen

Ayat 97/98

رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ
وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ

rabbi a3udubika min hamazati aschayati-ni, ua a3udu bika rabbi an ya7hduruni

97. .... «Mein Herr, ich nehme meine Zuflucht bei Dir vor den Einflüsterungen der Teufel.
98. Und ich nehme meine Zuflucht bei Dir, mein Herr, daß sie sich mir nicht nähern.»

Surat 23, al Muminuna, die Gläubigen

Ayat 118

رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ

rabbi aghfir ua ar7ham ua anta kheiru ara7himina

118. .....«Mein Herr, vergib und habe Erbarmen, denn Du bist der beste Erbarmer.»

Ayat 201

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

rabbana atina fi dunja 7hassanatan ua fi al akhirati 7hassanatan ua qina 3adab a naari

201........ «Unser Herr, beschere uns Gutes in dieser Welt und Gutes in der künftigen und bewahre uns vor der Pein des Feuers.»

Ayat 285

سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

sami3na ua ata3na ghufra-naka rabbana ua ileika al masiru

285. ...... Wir hören, und wir gehorchen. Uns Deine Vergebung, o unser Herr! und zu Dir ist die Heimkehr.

Ayat 286

رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

rabbana la tuakhidna ina nasina au akhta-na rabbana uala ta7hmil 3aleina isran kama 7hamaltahu 3ala ladina min qablina rabbana ula tu7hmilna la la ta-qaha lana bihi ua3fu 3ana-
ua aghfirlana ua ar7hamna anta maula-na fa ansurna 3ala al qaumi alkafirina

286....... «Unser Herr, strafe uns nicht, wenn wir uns vergessen oder vergangen haben; unser Herr, lege uns nicht eine Verantwortung auf, wie Du sie denen auferlegtest, die vor uns waren. Unser Herr, bürde uns nicht auf, wozu wir nicht die Kraft haben, und lösche unsere Sünden aus und gewähre uns Vergebung und habe Erbarmen mit uns; Du bist unser Meister; also hilf uns wider das ungläubige Volk.»

Ayat 8

رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ

rabbana la tuzigh qulubana ba3da idh hadaytana ua hab lana min ladunka ra7hmatan inaka anta al wahabu

8. «Unser Herr, laß unsere Herzen nicht verderbt werden, nachdem Du uns geleitet hast, und gewähre uns Gnade von Dir; gewiß, Du allein bist der Gewährende.

Ayat 191-194

رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ
رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ
رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ

rabbana ma khalaqta hada ba-tilan sub7hanaka faqina 3adaba a naari,
rabbana inaka man tudkhili a naara faqad faqad akhzaytahu ua ma lidha-limina min ansa-rin,
rabbana inana sami3na muna-diyan yunadi lil imani an aminu birabikum fa amana rabbana fa aghfir lana dunu-bana ua kafir 3ana say-atina ua tauafana ma3a al abrari,
rabbana ua a tina ma ua3ad tana 3ala russulika uala tukhzina yauma al qya-mati inaka la tukhlifu al mi3ada

191. ....... «Unser Herr, Du hast dies nicht umsonst erschaffen; heilig bist Du; errette uns denn vor der Strafe des Feuers.
192. Unser Herr, wen Du ins Feuer stoßest, den hast Du gewiß in Schande gestürzte Und die Frevler sollen keine Helfer finden.
193. Unser Herr, wir hörten einen Rufer, der zum Glauben aufruft: "Glaubet an euren Herrn!" und wir haben geglaubt. Unser Herr, vergib uns darum unsere Vergehen und nimm hinweg von uns unsere Übel und zähle uns im Tode zu den Rechtschaffenen.
194. Unser Herr, gib uns, was Du uns verheißen durch Deine Gesandten; und stürze uns nicht in Schande am Tage der Auferstehung. Wahrlich, Du brichst das Versprechen nicht.»

Surat 23, al Muminun, die Gläubigen

Ayat 109

رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ

rabbana amana fa aghfirlana ua ar7hamna ua anta kheiru a ra7himina

109. ...... "Unser Herr, wir glauben; vergib uns darum und erbarme Dich unser, denn Du bist der beste Erbarmer."

Surat 25, al Furqan, Das Kennzeichen

Ayat 65,66

رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً
إِنَّهَا سَاءتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً

rabbana asrif 3ana 3adabana djahanama ina 3adhabaha kana gharaman,
inaha sa-at mustaqaran ua muqa-man

65. ..... «Unser Herr, wende von uns die Strafe der Hölle; denn wahrlich, ihre Strafe ist langwährende Pein.
66. Sie ist fürwahr schlimm als Ruhestatt und als Aufenthalt.»

Surat 25, al Furqan, Das Kennzeichen

Ayat 74

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً

rabbana auzi3ni an aschkura ni3mataka lati an3amta 3ala- ua 3ala waliday ua an a3mala sali7han tardhahu ua asli7 li fi duryati ini tubtu ilaika ua ini min al muslimina

74......... «Unser Herr, gewähre uns an unseren Frauen und Kindern Augentrost, und mache uns zu einem Vorbild für die Rechtschaffenen»

Surat 59, al 7hadjr, Die Versammlung

Ayat 10

رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ

rabbana aghfir lana ua li ikhua-nina ladina sabaquna bil iman ua la tadj3al fi qulubina ghilan liladhina amanu rabbana inaka raufun ra7himun

10.: «Unser Herr, vergib uns und unseren Brüdern, die uns im Glauben vorangingen, und lasse in unseren Herzen keinen Groll gegen die Gläubigen. Unser Herr! Du bist fürwahr gütig, barmherzig.»

Surat 66 ata7hrim, Verbotene Sache

Ayat 8

رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

rabbana atmim lana nurana ua aghfir lana inaka 3ala kuli schayin qadirun

8. ......... «Unser Herr, mache unser Licht für uns vollkommen und vergib uns, denn Du vermagst alle Dinge zu tun.»

surat 3, al imran, das Haus Imrans

Ayat 16

رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

rabbana inana amana fa aghfir lana dhunu-bana ua qina 3adaba a naari

16........ «Unser Herr, siehe, wir glauben, vergib uns drum unsere Sünden und bewahre uns vor der Strafe des Feuers.»

surat 5, al maida, der Tisch

Ayat 83

رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

rabbana amana fa aktubna ma3a aschahidina

83...... «Unser Herr, wir glauben, so schreibe uns unter die Bezeugenden

surat 14, ibrahim

Ayat 35

رَبِّ اجْعَلْ هَـذَا الْبَلَدَ آمِناً وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَامَ

rabbana adj3al hadha al balada aminan ua adjnubni ua bania an na3budu al asna-ma

35. «Mein Herr, Mache diese Stadt zu einer Stätte des Friedens und bewahre mich und meine Kinder davor, die Götzen anzubeten.

surat 28, al qasas, die Erzählung

Ayat 24

رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ

rabbi ini lima anzalta min kheirin faqirun

24. .....«Mein Herr, ich bedarf des Guten, was immer es sei, das Du auf mich herabsenden magst.»

surat 29, al 3anqabut, die Spinne

Ayat 30

رَبِّ انصُرْنِي عَلَى الْقَوْمِ الْمُفْسِدِينَ

rabbi ansurni 3ala al qaumi al mufssidina

30. «Hilf mir, mein Herr, wider das ruchlose Volk.»

surat 7, al a3ra-f, die Höhen

Ayat 47

رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ

rabbana la tadj3alna ma3a al qaumi adhalimina

47. .... «Unser Herr, mache uns nicht zum Volk der Frevler.»

surat 9, a Tauba, die Reue

Ayat 129

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ

7hasbia Allahu la ilaha ila Hua 3aleihi tauakaltu u Hua rabbu al 3arschi al 3adhimi

129...... «Allah ist meine Genüge. Es gibt keinen Gott außer Ihm. Auf Ihn vertraue ich, und Er ist der Herr des mächtigen Throns.»

surat 28, al qasas, die Erzählung

Ayat 22

عَسَى رَبِّي أَن يَهْدِيَنِي سَوَاء السَّبِيلِ

3asa rabbi an uhdiyani ssaua-a sabi-li

22.......... «Ich hoffe, mein Herr wird mich auf den rechten Weg leiten.»

surat 28, al qasas, die Erzählung, ayat 21

رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ

rabbi nadjini mina al qaumi adha-limina

21......... «Mein Herr, rette mich vor dem ruchlosen Volk.»

O Allah führe mich auf dem Weg der Weisen!

Sprung  
Haftungshinweis: Trotz sorgfältiger inhaltlicher Kontrolle übernehmen wir keine Haftung für die Inhalte externer Links. Für den Inhalt der verlinkten Seiten sind ausschließlich deren Betreiber haftbar.
Xobor Forum Software von Xobor.de
Einfach ein Forum erstellen